👩🏻‍🎨مجوهرات مستوحاه من الفن التجريدي🎨

👩🏻‍🎨مجوهرات مستوحاه من الفن التجريدي🎨

تعتبر المجوهرات المستوحاه من الفن التجريدي من ابرز اتجاهات موضة المجوهرات لموسم خريف 2019 وطرحت عدد من العلامات التجارية المعروفة تصاميم مستوحاه من الطابع التجريدي والاشكال الهندسية مثل دار غوتشي وكلوي وسان لوران والتي تعتبر نوعاً  ما  قطعاً غير مألوفة وجريئة ولكنها بالتأكيد تحف فنية فريدة تؤكد بأن الفنون الجميلة بشكل عام ، والرسم علي وجه الخصوص ، يرتبط ارتباطا وثيقا بفن تصميم وصياغة المجوهرات على مر العصور .
فقد استوحى عدد كبير من المصممين العالميين تصاميمهم من اعمال الفنانين  كبيكاسو ، وكاندنسكي ، وغيرهم من الرساميين والنحاتين والمهندسين المعماريين ليخرجوا بقطع مجوهرات ذو طابع هندسي تجريدي مميز يضيف تألقاً واناقة لكل سيدة تسعى للتميز والتفرد.
وتعتمد هذه النوعية من المجوهرات بصورة كبيرة في تصميمها على المعدن سواء كان مصنوعا من الذهب بألوانه المختلفة اوغيره من المعادن التي تدخل في صناعة المجوهرات وبلمسات طفيفة ان لم تكن معدومة من الأحجار الكريمة او مزهوا بألوان المينا الخاصة بالرسم على  الذهب.


👩🏻‍🎨Abstract Art Inspired Jewelry🎨

Abstract art-inspired jewelry is one of the most prominent trends in jewelry fashion for the fall 2019 season and a number of well-known brands have introduced abstract-inspired designs and geometric shapes such as Gucci, Chloe and Saint Laurent, which are unusual bold and unique pieces and proves that fine art in general, and painting in particular, are inextricably linked to the art of jewelry.An example would be the creativity of Picasso, Kandinsky and many other artists. The inspiration for jewelers is often the work of other artists – sculptors, architects, painters and others. 
This line of jewelry depends basically on metal, whether it is totally made of gold in its different colors or other metals which are used in jewelry making and studded slightly with gemstones or decorated with enamel colors used for drawing on meta
🔷Seema Haji
🔴 17-10-2019
🔳
#bahrain #saudiarabia #kuwai #uae #qatar #oman  #sharjah #dubai #gold #silver #jewelry #jewelry_design #abstract_art
#jewelry_blogger #jewelry_blog ‏#seema.jewels



Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات