سنة جديدة بمقتنيات فريدة

 
سنة جديدة بمقتنيات فريدة
ونحن في بداية عام 2021 ،قد يكون اغلبنا قد انتهى من وضع قائمة بأهدافه السنوية والتغييرات التي ينوى احداثها بحياته .ومما لاشك فيه بأن الانسان الذكي هو الذي  يسعي  دائما للتطور واالنجاح من خلال التخطيط السليم والرؤية المستقبلية القابلة للتغييرلجميع جوانب حياته ومن ضمنها قائمة مشترياته للعام الجديد. فهذه المقتنيات تكون بمثابة مكافأة للشخص على منجزاته وحافزاً لمواصلة مسيرة نجاحه.
لوحظ في السنوات الاخيرة حرص اغلب النساء بمختلف أعمارهن على وضع هدف لشراء قطع من المجوهرات سنوياً وذلك لأنهن يعتبرن الذهب زينة وخزينة هذا بالاضافة الى دور وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق وعرض قطع المجوهرات بطرق تثري الرغبة الشرائية عند المستهلكين وترفع من سقف توقعاتهم . ولعل فترة الاغلاق بسبب جائحة الكورونا والتسهيلات التي قدمتها الدول بما يتعلق بإيقاف اقساط القروض مؤقتاَ جعل الناس تتجه اكثر للاستثمار بالذهب كونه الملاذ الآمن في اغلب الظروف.
ليس بالضرورة ان تحوي قائمة امنياتكن على قطع باهظة الثمن او تحمل علامة تجارية عالمية،بل يجب ان تحرصي على اقتناء قطع تستمر معك برحلتك لسنين عديدة وذات اسعار تتناسب مع ميزانيتك وظروف حياتك.كما سيكون تصرفاً حكيماً منك ان قمت بإستبدال احدى قطع مجوهراتك القديمة التي لا تلبسينها كثيرا بواحدة جديدة تضيف لمسة من الحيوية والتجديد على اطلالتك.
فهل وضعت سيدتي قائمة بما تنوين شرائه من المجوهرات لهذا العام؟ ام تفضلين اتخاذ القرار عندما تتوفر لديك السيولة ؟
ايا كانت اجابتك فنصيحتي لك هي أن تقومي بعمل جرد لمجوهراتك وترتيبها سنوياً لتفادي تكرار شراء نفس التصاميم وحصر القطع التي لا ترتدينها لبيعها او اعادة صياغتنا. كما سيساعدك ذلك على وضع تصور لإحتياجاتك الحالية وسيحفزك لتقومي بالإدخار لشراء كل ما تتمنينه من المجوهرات.
نتمنى ان تشاركونا قائمة المصوغات التي تطمحون بإقتنائها وان كانت مجرد احلام او امنيات، ونتطلع الى مقترحاتكم للمواضيع القادمة والاجابة على تساؤلاتكم على البريد الالكتروني  :
مع تمنياتنا لكم بقراءة ممتعة لمحتوى جواهر الخليج القيمة.
  تحياتي: سيما حاجي
 
 
تم نشره بالعدد الثاني من جواهر الخليج بصحيفة اخبار الخليج-الخميس 18 فبراير 2021 
 
 
 
 

 

Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات