دار معوض ..يزين الجميلات بتيجانٍ مرصعة بالقيم والمجوهرات

 
دار معوض ..يزين الجميلات بتيجانٍ مرصعة بالقيم والمجوهرات
 
مع ظهور الاتجاهات الجديدة في إدارة الأعمال، اصبحت الشركات الكبرى تنظر إلى نفسها على أنها جزء لايتجزأ من المجتمع وليست كياناً مستقلاً عنه. وأصبحت هذه الجهات على اختلاف تخصصاتها على يقين بأن هدفها في الازدهار لن يتحقق ما لم تسهم في خدمة المجتمع. وبالتركيز على قطاع المجوهرات نرى بأن دار معوض العريقة كانت سباقة بتبني مبادرات تخدم هذا المجال الرائد، كتمويلها لمشروع بناء منشأة جديدة للمعهد الأمريكي لعلوم الأحجار الكريمة (GIA)،ورعايتها لحفل تتويج ملكات الجمال وغيرها من المشاريع الاخرى.
تاريخ معوّض العريق في تصميم المجوهرات لأفراد العائلات الملكية أهلته بأن يقوم في العام 2019بعقد اتفاقية شراكة مع منظّمة ملكة جمال الكون ترتدي بموجبها الفائزات بلقب ملكة جمال الكون وملكة جمال الولايات المتحدة وملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكية، تيجاناً من صنع معوّض. وأعقبت ذلك في العام 2020 بتصميم تاج ملكة جمال تايلندا لعام 2020
قوة الايجابية، قوة الأمل، قوة الأصالة ، قوة الوحدة هي اسماء لتيجان صاغتها دار معوض للمجوهرات، لا تعكس الجمال الخارجي لمَن تعتمره فحسب بل يحمل في طيّاته المبادىء السامية والقيم التي تنتهجها منظمة ملكة جمال الكون وتحرص على نشرها بالعالم .لذا قام مصمّمو دار معوض بإبتكار تيجان مرصعة بأفخر انواع الالماس والاحجارالكريمة وتحمل ارقى الرسائل واقواها مثل القوة وتمكين المرأة والروابط التي توحّد المجتمعات.
تمّ تتويج الآنسة "زوزيبيني تونزي" بتاج "باور أوف يونيتي" او تاج قوة الوحدة من معوض بعد فوزها بلقب ملكة جمال الكون لعام 2019.ويضمّ التاج 1728 ألماسة بيضاء وثلاث ألماسات صفراء مرصعة في تداخل متناغم من بتلات الزهور واوراقها. وتشير الألماسات الصفراء إلى العهد الذهبي الجديد للمرأة التي يتمّ فيه تقديرها لشخصيّتها وطموحها الكبير وقوّتها. وترمز القطعة الوسطية في التاج، وهي ألماسة صفراء بارزة بوزن 62.83 قيراط، إلى قوة المرأة الداخلية وتذكرنا بأن في الاتحاد قوة.
أما تاج ملكة جمال تايلندا لعام 2020 "أماندا أوبدام" "باور أوف أوثنتيسيتي" او قوة الاصالة والذي يحمل رسالة ملهمة مفادها أنه يجب أن نعيش بحسب قيمنا الجوهرية، وألا نخضع للضغوط الخارجية والتصرّف بما يتناسب مع طبيعتنا. وقد صُمّم هذا التاج ليضمّ أشكالاً أصيلة تحتفي بتاريخ وثقافة تايلندا العريقة .وتمّ ترصيع التاج بأحجار كريمة تعكس ألوان الأحمر والأبيض والأزرق التي تتميّز بها ألوان العلم التايلندي مع التحلّي برمزية إضافية. فالأبيض يرمز إلى النقاوة المترسّخة في الأصالة، والأحمر يرمز إلى القوة التي تبرز عندما يكون المرء صريحاً مع ذاته والأزرق يرمز إلى النبل.
ويعتبر تاج "باور أوف بوزيتيفيتي" أو قوة الايجابية من معوض لملكة جمال الولايات المتحدة للعام 2020  "آسيا برانش" و تاج "باور أوف هوب"  أو قوة الأمل لملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكية  "كيلاني أرودا" عملاً بمهارة حرفية مزينة بنجوم ترمز إلى التميّز الذي تتحلى به كل النساء لتأسيس مستقبل أفضل. وتضم القطع الوسطية في التاج خمسة أحجار تنزانيت أزرق محاطة بالألماس، يرافقها الياقوت والتنزايت والزفير الأزرق، فتتلألأ ببريق يشعّ بالإيجابية. وتجسد المجوهرات في التاج لون العلم الأمريكي وتعكس أيضاً القيم المرتبطة بهذه الألوان، فيرمز الأحمر إلى القوة والأبيض إلى الفطرة الخيرة بداخلنا والأزرق لمجتمع عادل يتيح الفرص للجميع.
ابتكارات استثنائية لا يمكن ان تصاغ الا بأنامل حرفيي دار معوض الابداعية و ذات رسائل عميقة توضح بأن جمال المرأه لا يكمن بسحر مظهرها الخارجي فقط بل  بقيمها ومبادئها  الاصيلة.





 العدد السابع من صفحة جواهر الخليج -بصحيفة اخبار الخليج العدد 15707
نُشر بيوم الخميس -الموافق 11 شعبان 1442
25 مارس2021 م

Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات