برنامج ساعة ذهب

برنامج ساعة ذهب

ايقنت منذ دخولي في مجال المجوهرات بأن الأمر لن يكون سهلاً علي، وإن استمراري مرهون بمدى عمق شغفي وجديتي في التخطيط ووضعي للأهداف التي تتناسب مع امكانياتي وقدراتي لأنجح تدريجياً في تحقيق أحلامي.وأدركت أيضاً بأنه من المهم ان احيط نفسي بالملهمين وذوي الخبرة بنفس المجال وأن أسعي دوماً للتعلم والاستفادة من التجارب الناجحة ومنح نفسي فرصة التجربة لأحدد مواطن قوتي وضعفي وأتمكن من تحسين أدائي وتعزيزمهاراتي.

ومن الأمور التي بذلت بها جهداً مضاعفاً لأتغلب فيها على مخاوفي وتطوير ذاتي هي ظهوري في تقارير مصورة أعرض من خلالها مواضيع و فعاليات واخبار تتعلق بالمجوهرات. والفضل يعود في نجاحي لرب العالمين أولاً ثم لجريدة اخبار الخليج التي منحتني هذه الفرصة الذهبية وتحرص على دعمي وتحفيزي لأستمر وأبدع في مجال الصحافة والاعلام المختص بالمجوهرات. وكانت آخر الافكار التي تجرأت على تنفيذها هي عقد لقاءات وحوارات مباشرة مع رواد ورياديي عالم المجوهرات في "ساعة ذهب".

خطرت فكرة برنامج "ساعة ذهب" على بال رفيقة دربي المؤثرة المبدعة في مجال المجوهرات فينوس بستكي بعد ان تم استضافتنا معاً في برنامج اذاعي عن المجوهرات على إذاعة البحرين من قبل الدكتور زكريا خنجي ببرنامجه " أول السطر" والذي تفاكرنا وقررنا من بعده على أن نأخذ خطوتنا المتواضعة الأولى على أمل ان تكون بإذن الله بادرة خير وشرارة بدء لبرنامج تلفزيوني يعرض على اكبر القنوات الفضائية .

"ساعة ذهب" إسم على مسمى لبرنامج حواري مباشر يبث على منصة الانستغرام على حساب Thahabati في يوم الأربعاء من كل اسبوع عند الساعة الثامنة مساءً. ويستمر لمدة ساعة ويتم فيه استضافة خبراء المجوهرات واصحاب المحلات والمصممين وغيرهم من المختصين في حوار عفوي يغطي جوانب مختلفة بهذا المجال الثري.وبدأنا اولى حلقاته بمطلع سبتمبر الجاري وسنستمر بإعداد وتقديم حلقات ممتعة نكرم ونقف فيها على سيرة مخضرمي هذا المجال ونلهم بها المقبلين على الدخول في الميدان.

فهل ستحرصون على حضور برنامج ساعة ذهب ؟ ومن الشخصيات التي تقترحون علينا استضافتها ؟ شاركونا ارائكم ونتطلع الى مقترحاتكم للمواضيع القادمة والاجابة على تساؤلاتكم على البريد الالكتروني : seemajewelsbh@gmail.com

مع تمنياتنا لكم بقراءة ممتعة لمحتوى جواهر الخليج القيمة.







من صفحة جواهر الخليج -بصحيفة اخبار الخليج العدد 15889
نُشر بيوم الخميس -الموافق 16 صفر 1443
-23 سبتمبر 2021

Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات