معسكر رياديات للمجوهرات

معسكر رياديات للمجوهرات


منذ دخولي بمجال المجوهرات وأنا أحرص على تلقي التدريب المستمروحضور كافة الفعاليات و الدورات التي من شأنها صقل مهاراتي واثراء تجربتي المتواضعة كباحثة وشغوفة بكل ما يتعلق بالمجوهرات . وكنت ايضاً اسعى لأن اتعلم من تجارب غيري واستفيد من خبرته واترجم ما استشفه الى مقالات ودورات تدريبية تفيد من يشاركونني حبي للذهب والاحجار الكريمة.

وتشرفت هذا العام بالتعاون كمدربة عن بعد مع "منصة رياديات "التي تتخذ من الرياض مقرًا لها، وتهدف لدعم وتمكين وتطوير مجال ريادة الأعمال، من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات الداعمة التي من ضمنها الاحتضان والاستشارات والإرشاد، والتدريب والتعليم والتسويق، وتنفيذ المعارض وعقد الفعاليات، واللقاءات الدورية بكافة المجالات منها المجوهرات والازياء والمكياج وغيرها من التخصصات الابداعية التي تجذب رائدات الأعمال .

ولعل مشاركتي للمرة الثانية ضمن الطاقم التدريبي بمعسكررياديات للمجوهرات قد اضاف لي الكثير وحفزني لتقديم الأفضل وتحقيق كافة أهداف منصة رياديات الملهمة لنا جميعاً كمدربات ومتدربات على حد سواء. ويعتبر معسكر رياديات الذي يطرح دورياً مقابل مبلغ رمزي وتحضره العديد من الرياديات من مختلف الدول الخليجية والعربية ،برنامجاً متكاملاً يقدم من قبل خبراء ريادة الأعمال و مصممي و مدربي المجوهرات من خلال مجموعة من الخدمات الإرشادية والدورات التعليمية المكثفة والمعدة من قبل فريق مؤهل مهنيًا وأكاديمياً وذلك لدعم وتوجيه رائدات الأعمال لتأسيس مشاريعهن وتعريفهن على الاحتياجات والمتطلبات الاساسية لبدء خلق هويتهن و علامتهن التجارية بأسواق المجوهرات المحلية والعالمية .

منصة رياديات مثال يحتذى به في العطاء وخلق الفرص لجميع رواد الاعمال في الخليج العربي دون استثناء ، لكم منا كل التقدير ولكل جهة في بلدي وجميع دول المنطقة تسعى و تدعم الكفاءات وتقدم التسهيلات لتحقيق احلام وطموحات قد تعد في أعين اصحابها من سابع المستحيلات.

يمكنكم الاطلاع على منصة رياديات وبرامجها وخدماتها على (riadiat.sa) . شاركونا ارائكم ونتطلع الى مقترحاتكم للمواضيع القادمة والاجابة على تساؤلاتكم على البريد الالكتروني : seemajewelsbh@gmail.com

مع تمنياتنا لكم بقراءة ممتعة لمحتوى جواهر الخليج القيمة.





من صفحة جواهر الخليج -بصحيفة اخبار الخليج العدد 15875
نُشر بيوم الخميس -الموافق 2 صفر 1443
-9 سبتمبر 2021

Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات