Clash Unlimited من كارتييه.. مجموعة محدودة لإبداع غير محدود


Clash Unlimited من كارتييه.. مجموعة محدودة لإبداع غير محدود

في أمسية صيفية استثنائية بشهر سبتمبر الحالي وتحديداً في لوس أنجلوس، جمع كارتييه حشداً من المشاهير وصناع الذهب والموضة من ضمنهم ليلي كولينز، دان ليفي، كاثي ونيكي هيلتون، إيلا بالينسكا، جرايسي أبرامز، بيني بلانكو، كلوديا سولوسكي، ودوف كاميرون وغيرهم من الضيوف النخبة ليشهدوا على تدشين ابداع كارتييه الجديد.

كشفت دار كارتييه عن النسخة الجديدة من مجموعة "كلاش دو كارتييه "الشهيرة والمعروفة بدمجها بين القطع المسمارية والأزرار والتفاصيل الخرزية في منظومة ابتكارية مرنة تمثل التناقضات والروح الشبابية الثائرة. وجاءت النسخة الجديدة المسماه "كلاش [أن] ليمتد " لتتمرّد على كل القطع السابقة من نفس التشكيلة ولتأسر القلوب أكثر من أي وقت سبق. ولا تفرض المجموعة المحدودة "كلاش [أن]ليمتد" أي قيود على نفسها وتضم عدداً من القطع الحصرية ذات إصدارات محدودة مزينة بالزخارف الناتئة بأشكال شوكية واحجام كبيرة .ويطغى على هذه التصاميم المعاصرة اللون الابيض والأسود وتتخللها لمسات ارجوانية احياناً لتضيف تفاصيل غريبة وجمالاً تتفرد به قطع "كلاش دو كارتييه" الجريئة.

أحسنت العريقة كارتييه بإختيار الممثلة الشهيرة ليلي كولينز لتكون الوجه الاعلامي الجديد لمجموعة Clash Unlimited المحدودة ولحقيبة Double C de Cartier الكلاسيكية الجديدة.حيث نجحت بجدارة بأن تبهرنا بطريقة عرضها لمختلف التحف التابعة لهذه التشكيلة الكبسولية الخرافية.

وتعد المجموعة الجديدة أكثر جرأة وتمرداً على تقاليد المجوهرات الراقية، وتشمل عدداً محدوداً من أزرار الكم والخواتم والأساور والأقراط المزينة بالعقيق (الأونيكس) والماس والجمشت. كما تضم ايضاً نمطين فاخرين من الساعات الراقية التي تحبس الانفاس بفخامتها.

ومن عجائب تشكيلة "كلاش [أن]ليمتد" خاتم على شكل كبسولة احادية مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصّع بـ 40 ماسة براقة تزن معًا 0.43 قيراط وكبسولة من الأونيكس.ولا توجد به اي حلقة ليلبس في الإصبع ولكنه صنع بتقنية معينة تجعله يثبت بين الاصابع ليكون شاهداً على ان مصممي وحرفي كارتييه يتفوقون على انفسهم في كل مرة.كما برزت تصاميم كروية مرصعة بالماس وتخرج منها اشواك سوداء من الاونيكس تشبه اشكال الاسلحة التي كانت تستخدم في الحروب قديماً.

Clash Unlimited من كارتييه تشكيلة وفقت في الجمع بين الحرفية والدقة والمرونة وابدعت في ترجمة الافكار العصرية لقطع فاخرة من الألوان الحيادية والصناعة الابداعية.















من صفحة جواهر الخليج -بصحيفة اخبار الخليج العدد 15889
نُشر بيوم الخميس -الموافق 16 صفر 1443
-23 سبتمبر 2021

Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات