جوهرتنا لكم : مجوهرات متعددة الاستخدامات

مجوهرات متعددة الاستخدامات

تعد تجربة شراء المجوهرات من امتع الامورالتي قد تقوم بها كل سيدة ، ولكنها بنفس الوقت تتطلب التريث والدقة نظراً لأن اسعار الذهب والمجوهرات تعد مرتفعة مقارنة بباقي المنتجات الشرائية الأخرى. لذا فمن المهم ان تقومي بإتخاذ القرار الصحيح لتتمكني من الاستثمار في قطع الذهب والمجوهرات التي تقتنينها بحيث تتناسب مع ميزانيتك ويسهل تنسيقها مع مختلف القطع ولبسها في مختلف الاوقات والاماكن، وياحبذا ان كانت من القطع التي من الممكن ارتداءها بعدة طرق لتظهري وكأنك ترتدين قطعة مختلفة وجديدة كل يوم.

ومن الملاحظ بأن أغلب دور المجوهرات العالمية تحرص عند طرح تشكيلاتها من المجوهرات الفاخرة وحتى القطع اليومية الراقية ان تشمل تصاميمها على قطع مبتكرة من الممكن ارتداؤها بطرق مختلفة. كأن تكون سلسلة القلادة طويلة قابلة للتفكك والتحكم بطولها ولبسها كقلادة واسوارة في نفس الوقت. كما شوهدت الكثير من القلادات الفخمة ذات القطع المركزية الثرية التفاصيل والقابلة للفصل ولبسها كبروش او مشبك للشعر. وكذلك تتوفر اقراط ذات اشكال متعددة ممكن لبسها كحلق ثابت او تغيير انماطها من خلال تصاميم مختلفة من اقفال الاقراط التي تغير شكل الحلق تماما عند ارتدائها.ناهيك عن الساعات التي تأتي بأسوار قابلة للاستبدال واطارات ملونة من السهل فكها وتركيبها بحسب اللون والنمط المناسب للإطلالة.

ونحن كمصممين للمجوهرات يجب ان نحرص على ان تكون تصاميمنا وافكارنا ابداعية وذات تقنيات مرنة قابلة للتنفيذ وان تكون استثماراً ناجحاً لمن يختارها . وهذا لا يعني بالضرورة أن تكون كل قطعة نصممها عملية وتلبس بعدة اشكال ولكن من المستحسن بأن نضع بعين الاعتبار ان ننتج قطع من المجوهرات قابله للتحكم بمقاساتها وتضبيطها وان لم تكن متعددة الاستخدامات، بحيث تبقى من القطع المفضلة لمقتنيها على مر السنين.

هل تملكون قطعة من المجوهرات المتعددة الاستخدامات؟ وهل تعتقدون بأنها أفضل من التصاميم الكلاسيكية ؟ شاركونا ارائكم ونتطلع الى مقترحاتكم للمواضيع القادمة والاجابة على تساؤلاتكم على البريد الالكتروني : seemajewelsbh@gmail.com


مع تمنياتنا لكم بقراءة ممتعة لمحتوى جواهر الخليج القيمة



من صفحة جواهر الخليج -بصحيفة اخبار الخليج العدد 15917
نُشر بيوم الخميس -الموافق 15 ربيع الأول 1443
-21 اكتوبر 2021

Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات