مجوهرات ميميا لوبلان..تصاميم ابتكارية جذورها مغربية وشهرتها عالمية

مجوهرات ميميا لوبلان..تصاميم ابتكارية جذورها مغربية وشهرتها عالمية

بدأت قصة نجاح مصممة المجوهرات المغربية مريم الأبيض بحلم طفولي وشغف قوي بكل ما يتعلق بعالم المجوهرات والازياء. وسعت نحو تحقيق هدفها بخطوات متأنية منذ نعومة اظافرها . فكانت تنسق الازياء وتجرب مستحضرات المكياج كغيرها من الفتيات اليافعات الى ان صقلت موهبتها ودخلت في عالم الموضة وابدعت بها واشتهرت كأيقونة للإطلالات الأنيقة على وسائل التواصل الاجتماعي .ومن ثم انطلقت الى عالم المجوهرات بعد فترة من الدراسة والبحث في عالم الاحجار والجواهر.

دشنت المؤثرة العربية خطها الخاص في العام 2016 بإسم Mimia LeBlanc والذي يمثل اسمها باللغة الفرنسية. وتعد تصاميمها المميزة وذوقها الفريد في التنسيق والدمج بين مختلف الخامات من اهم العوامل التي ساعدت بأن تكون انطلاقتها بمجال المجوهرات قوية وأن تنتشر بسرعة واضحة بين عواصم الموضة العالمية. فتعرض حالياً تصاميمها في متاجر فاخرة بالشرق الاوسط بدءاً من المغرب ووصولاً الى بيروت ودبي ومصر وغيرها من الدول العربية. كما تتوفر مجوهراتها في معارض ونقاط بيع مشهورة بالولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ومن المؤكد بأنها ستنتقل ايضا الى العديد من الدول في المستقبل القريب.

هوية العلامة التجارية الفاخرة Mimia LeBlanc استطاعت بجدارة ان تأسر القلوب وتجذب الكثير من النجمات والمشاهير مثل الفاتنة نادين نجيم وهيفاء وهبي وسيرين عبدالنور واصالة وانغام وسعد المجرد وغيرهم من الفنانين العرب ،هذا بجانب النجمات العالميات مثل كيم كارداشيان وكريستينا كوردولا.

وتتميز تشكيلات مجوهرات Mimia LeBlanc بأنها فخمة وعملية بنفس الوقت و تناسب جميع الاعمار ومن الممكن لبسها بجميع الاوقات والمناسبات . وعادة تكون مصاغة من أجود أنواع الماس والاحجار الكريمة كالتركواز والأوبال وعرق اللؤلؤ مع ذهب عيار 18 قيراط . كما يغلب على تصاميمها نمط الجرأة والسلاسل المتعددة والمزج بين اكثرمن قطعة بإختلاف اشكالها وألوانها بأسلوب متناغم وأنيق.

مجوهرات ميميا لوبلان عامرة بالكثيرمن التشكيلات المستوحاه من مصادر الالهام المبتكرة وذات مسميات راقية منها تشكيلة Cancun المصنوعة من الذهب الابيض والالماس والخشب.هذا بالاضافة الى مجموعة Fleur de Lys و Lord Of Shieldsو Lilly و Etoile Céleste و تشكيلتها الفريدة التي اطلقتها في 2021 وسمتها Heart Attach وتتميّز بفكرتها الغير مألوفة والمستوحاة من مِشبك الورق المتداخل ليكون شكل قلبٍ من الذهب عيار 18 قيراط ومرصع بألماس عالي الجودة ومزين بألوان المينا الزاهية والباعثة للفرح كالأصفروالأخضروالوردي والازرق وغيرها من تدرجات الالوان النيونية الفاقعة . وتتضمن هذه المجموعة عدداً من الأقراط، والقلادات والاساور والخواتم التي يمكن تنسيقها بسهولة مع غيرها من قطع المجوهرات ولبسها في كل زمان ومكان.

رحلة Mimia LeBlanc الملهمة وسعيها لتحقيق حلمها بكل اتقان وحرفية يعطي دافعاً لجميع المتطلعين لدخول مجال تصميم المجوهرات للمضي قدماً وخلق تصاميم مختلفة تعبرعن افكارهم وبيئتهم . فالطريق نحو النجاح والعالمية مفتوح للجميع ويرحب بكل مبدع وجريء.





من صفحة جواهر الخليج -بصحيفة اخبار الخليج العدد 15896
نُشر بيوم الخميس -الموافق 23 صفر 1443
-30 سبتمبر 2021



Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات