تشكيلة مجوهرات لويس فيتون الجديدة LV Volt ..عندما يجتمع الفن المونوغرامي بالحس الابداعي

تشكيلة مجوهرات لويس فيتون الجديدة LV Volt

عندما يجتمع الفن المونوغرامي بالحس الابداعي

اطلقت دار Louis Vuitton الشهيرة تشكيلة جديدة من المجوهرات العصرية المتمثلة في حروفها الأولية V وL بأنامل المبدعة فرانشيسكا أمفيثياتروف، المديرة الفنية للساعات والمجوهرات بالدار. وتفننت أمفيثياتروف بالتلاعب مع هذين الحرفين لتخرج بعدد لا يحصى من التصاميم الابتكارية الراقية والتي تمثل بتشابكها تارة وانقسامها تارة اخرى صوراً ايقاعية تجسد الحركة والحرية .

تتألف تشكيلة LV Volt من 36 تصميماً يتوزع على مجموعات مختلفة بمسميات تعبرعن سماتها الخاصة ، كمجموعة LV Volt Multi وLV Volt One وLV Volt Upside Down. وتشكل هذه القطع بنعومتها وتفاصيلها الدقيقة الخالية من التعقيدات خطاً مميزاً من المجوهرات الراقية والعملية بنفس الوقت والتي صنعت لتناسب الجنسين وتتعدى برمزيتها الديناميكية حدود العبقرية اللامتناهية.

تتميز قطع LV Volt بدمجها لألوان الذهب المختلفة وترصيعها بأجود انواع الالماس الفاخر، هذا بالاضافة الى سهولة تنسيقها وتكديسها مع اي قطعة اخرى من المجوهرات من نفس التشكيلة او غيرها. كما ظهرت مهارة مصممي وحرفي دار لويس فيتون في توظيف الاشكال الهندسية مع زوايا الحرفين المذكورين بتفاصيل منحوتة ابرزت بلاشك جمالية رموز الدار و اوجدت تراكيب فنية رائعة وشكلت نبضات حيوية متصلة مع بعضها البعض كنبضات قلب مفعم بالحب والسعادة.

تشمل هذه التشكيلة الفريدة عدداً من القلادات الراقية والاقراط والاساور والخواتم التي يتراقص فيها الحرفان على نغمات ساحرة، فيترابطان ويفترقان ويشكلان رقصة فنية تبهج المخيلة. وتأتي قلادة LV Volt Upside Down بتصميم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط كجزء من تشكيلة LV Volt. كما أنها تتدلى من سلسلة مصقولة يمكن تعديل طولها. وتتميز القطعة بتصميم متداخل من الحروف الشهيرة LV، أحدهما تتجه للأعلى والآخر للأسفل، بتصميم استثنائي على شكل تخطيط نبضة القلب. ويمكن ارتداء هذه القطعة المفعمة بالأنوثة وحدها أو مع غيرها من قطع المجموعة لمظهر استثنائي متفرد.

أما سوار LV Volt One فقد صنع من الذهب الأصفر 18 قيراطًا ورُصع بــ 84 قطعة من الألماس المتلألئ لإطلالة مُذهلة. وتتباين منحنياته الذهبية اللامعة مع قطع الألماس المتراصة بدقة متناهية، وهو ما يميز هذا الخط. السوار جزء من مجموعة LV Volt التي تحتفي بنقشة الأحرف الأولى LV الأيقونية، ويُمكن ارتداؤه بمفرده أو مع غيره من القطع الأخرى في المجموعة.

حرفية دار لويس فويتون الشهيرة واضحة في مجموعة LV Volt والتي اعتمدت فيها بصورة اساسية على شكل الحرفين L و V للعثور على طاقتها، وترسيخ إيقاعها، واثبات بأن تصاميمها الابداعية وخبرتها العريقة في التعامل مع الخطوط الدقيقة والحادة والخطوط الناعمة والسلسة جعلها تستحق المكانة العالية التي وصلت لها في عالم المجوهرات والابتكارات .





من صفحة جواهر الخليج -بصحيفة اخبار الخليج العدد 15924
نُشر بيوم الخميس -الموافق 22 ربيع الأول 1443
-28 اكتوبر 2021

Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات