وعادت معارض المجوهرات من جديد..

وعادت معارض المجوهرات من جديد..

قامت معارض المجوهرات في الآونة الاخيرة بفتح ابوابها من جديد لإستقبال زوارها المتلهفين على حضور هذه النوعية من الفعاليات الراقية و التي توقفت بشكل كلي في العام 2020 بسبب تفشي جائحة كورونا المستجد. وبدأت العودة التدريجية للمعارض وحفلات التدشين منذ بداية عام 2021 في اوروبا من قبل دور المجوهرات العالمية ، كبولغري وكارتييه وغوتشي و لويس فيتون .حيث قاموا بطرح تشكيلات مميزة مفعمة بالحياة والتفاؤل وكأنهم بذلك يدعون العالم بأن يفتحوا صفحة جديدة لإعادة الأمل واستئناف العمل.
أما بالنسبة لمعارض المجوهرات الدولية فقد بدأت بالإشراق مجدداً مع الأخذ بالاحترازات المطلوبة.وشهدنا في الآونة الاخيرة تنظيم العديد من معارض المجوهرات الناجحة التي عقدت بدول المنطقة كمعرضي الشارقة وابوظبي للمجوهرات في الامارات العربية المتحدة . كما سيشهد شهر نوفمبر الحالي عدداً من معارض المجوهرات الفاخرة والموضة بالرياض في المملكة العربية السعودية. هذا بالاضافة للمعرض الدولي الذي طال انتظاره ، ألا وهو معرض الجواهر العربية بمملكة البحرين في الفترة من 16 الى 20 نوفمبر بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات .
ويعد معرض الجواهر العربية من اوائل معارض المجوهرات والساعات واشهرها في الشرق الأوسط، ويملك سجلاً حافلاً من النجاحات والانجازات لفترة تقارب الثلاثين عامًا وضم في السنوات السابقة ما لا يقل عن 500 عارضاً للمجوهرات والنفائس من مختلف دول العالم.
كم يسعدنا عودة هذا الحدث المختلف من نوعه بعد توقفه في العام 2020 وكم نتطلع للتعرف على ما سيبهرنا به من المفاجئات ونوادر المجوهرات. فترقبوا ابداعات الفريق الاعلامي بجريدة اخبار الخليج في معرض الجواهر العربية القادم ،واستمتعوا معنا بتغطية اعلامية تشمل كل ماهو مميز وفريد ويليق بمستوى هذا المحفل الكبير.
ماهي دور المجوهرات والمواضيع التي تودون أن نسلط الضوء عليها من خلال تقاريرنا المصورة ومقالاتنا المكتوبة في معرض الجواهر العربية القادم ؟ شاركونا ارائكم ونتطلع الى مقترحاتكم للمواضيع القادمة والاجابة على تساؤلاتكم على البريد الالكتروني : seemajewelsbh@gmail.com
مع تمنياتنا لكم بقراءة ممتعة لمحتوى جواهر الخليج القيمة.






من صفحة جواهر الخليج -بصحيفة اخبار الخليج العدد 15938
نُشر بيوم الخميس -الموافق 6 ربيع الآخر 1443
-11 نوفمبر 2021


Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات