نجاح منقطع النظير لمعرض الجواهر العربية 2021

نجاح منقطع النظير لمعرض الجواهر العربية 2021

جمع معرض الجواهر العربية أرقى العلامات التجارية ودور المجوهرات الراقية في حدث مدته خمسة أيام مضت بسرعة البرق.استمتعنا من خلالها بعروض استثنائية لكل مميز ومتقن بعالم الساعات والمجوهرات. وشهد المعرض هذا العام اقبالاً جماهيرياً كبيراً ونجاحاً تنظيمياً واضحاً في ظل الاجراءات الاحترازية والأمنية التي تضمن لزوار المعرض الاستمتاع بتجربة مليئة بالرفاهية والمفاجئات.

فمن جناح معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة «دانات» المميز والذي وفر لزواره الخدمة السريعة لفحص واصدار الشهادات المعتمدة للألماس والاحجار الكريمة ،بالاضافة لتجربة فلق المحار والحصول على اللؤلؤة التي قد تكون بداخلها، إلى تقديم تسهيلات لمرتادي المعرض من حاملي بطاقة ائتمان كريدي ماكس تشمل الدفع بالأقساط عند شرائهم لأي قطعة من المجوهرات.

أما بالنسبة لأكبر جناح بالمعرض والذي يشغله مركز البحرين للمجوهرات فقد ضم بين اروقته اعرق صناع الساعات والمجوهرات الفاخرة. وقدمت مجوهرات آسيا هذا العام أطقم الزفاف الماسية هذا بجانب طرح أحدث مجموعة لعلامة MJ للمصممة ميان جعفر والتي ابدعت في نقل افكارها لقطع من المجوهرات الإستثنائية. كما أبهرتنا مجوهرات الزين بطرح تشكيلتها الحصرية للمعرض" المرتعشة "وغيرها من التصاميم التي يعشقها عملائه النخبة. وسحرنا بريق اللؤلؤ المكنون في مجوهرات لآلىء المحمود.

خضت في معرض الجواهر العربية هذا العام تجربتي الأولى كصحفية ضمن الفريق الاعلامي لأخبار الخليج ، وبذلنا انا وزملائي كل جهودنا للخروج بتغطية شاملة للحدث ضمت العديد من التقارير المصورة والمقالات التحريرية هذا بجانب البث المباشر الذي شمل على مقابلات واحاديث ملهمة من قبل المشاركين بالمعرض.

تعلمت من هذه التجربة الكثير وشدتني عدسة المصورالمحترف الذي يرصد اللقطات والاحداث بفراسه تبهر الناظرين، وامتعتني العارضة الجميلة التي تعرض قطع المجوهرات بكل حرفية .وانبهرت بنباهة ولباقة الخبير المتمرس في عرض المجوهرات واستقطاب الزبائن . أما ما أسرني بالفعل فهو بريق الأمل في أعين رواد الأعمال المشاركين في المعرض والذين يتقدمون بخطى راسخة نحو تحقيق حلم النجاح في عالم تصميم وبيع المجوهرات .

كيف كانت تجربتكم التسوقية بمعرض الجواهر العربية هذا العام؟ شاركونا ارائكم ونتطلع الى مقترحاتكم للمواضيع القادمة والاجابة على تساؤلاتكم على البريد الالكتروني : seemajewelsbh@gmail.com

مع تمنياتنا لكم بقراءة ممتعة لمحتوى جواهر الخليج القيمة




من صفحة جواهر الخليج -بصحيفة اخبار الخليج العدد 15959
نُشر بيوم الخميس -الموافق 27 ربيع الآخر 1443
-2 ديسمبر 2021

Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات