سنة جديدة بحلة فريدة

سنة جديدة بحلة فريدة

ها نحن نستقبل عاماً جديداً وكلنا حماس وثقة بأن القادم أفضل بإذن الله، وكم أشعر بالسعادة والتقدير للصدى الذي حققه جواهر الخليج بعد نشرنا لأربعين عدداً تخصصياً ناجحاً منذ العام 2021.وبالرغم من أن العدد الأول من جواهر الخليج قد تم نشره في فبراير 2021 إلا ان التخطيط له والتحضيرات لتدشينه قد بدأت قبل ذلك بكثير. وحرصنا كفريق منذ البداية على أن نضع نصب أعيننا كل التحديات التي قد تواجهنا والأهداف التي نسعى إلى تحقيقها.

وسعيت بكل إجتهاد على أن أقدم محطة أسبوعية ثرية تحوى على آخر أخبارعالم المجوهرات والساعات بصورة تثقيفية غير ترويجية لنشر المعلومة والثقافة المرتبطة بعالم الجواهر والحلي.وبذلت قصارى جهدي بالرغم من خبرتي المتواضعة في مجال التحريرعلى أن أتكاتف مع زملائي وأقدم محتوى دقيقاً ومن مصادر موثوقة بشكل راقي وإحترافي يليق بمقام قراء ومتابعي صحيفة أخبار الخليج الكرام.

وبما أن التطورالتكنولوجي قد صاحبه تراجع في نسبة القراءة والإعتماد الشبه كلي على وسائل التواصل الاجتماعي والتقارير المرئية أكثر من المقروءة ،فقد ارتأينا ان نواجه هذا التحدى من خلال تقديم منشورات تفاعلية وفيديوهات مصورة على حسابات التواصل الاجتماعي لأخبار الخليج بجانب النسخة الورقية والالكترونية . وكم كانت سنة مليئة بالتجارب المميزة والانجازات المبهرة ونعدكم بالعام 2022 بأن نستمرعلى نهجنا الابتكاري ونقدم لكم مواضيع مختلفة بحلة جديدة وأفكار فريدة.

كل عام وأنتم مصدرإلهامي والدافع لإستمراري.. وشكراً لإدارة أخبار الخليج لمنحي هذه الفرصة الذهبية ، ولزملائي الذين كانوا ولازالوا لي خير معين وشركاءً في نجاحٍ سيستمر على مر سنين.

ماهي المواضيع والمحاور التي ترغبون بأن نركزعليها في العام الجديد؟ شاركونا ارائكم ونتطلع إلى مقترحاتكم للمواضيع القادمة والاجابة على تساؤلاتكم على البريد الالكتروني :


مع تمنياتنا لكم بقراءة ممتعة لمحتوى جواهر الخليج القيمة
من صفحة جواهر الخليج -بصحيفة اخبار الخليج العدد 15987
نُشر بيوم الخميس -الموافق 26 جمادى الأولى 1443
-30 ديسمبر 2021



Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات