ورش تدريبية لتنمية المهارات وإثراء الهوايات

ورش تدريبية لتنمية المهارات وإثراء الهوايات

قدمت في شهر فبرايرالماضي ورشة تدريبية حضورية في "أساسيات تصميم المجوهرات-المستوى الأول " بمركز الجسرة للحرف اليدوية والذي يعد من أهم المراكز الحرفية بمملكة البحرين والمندرجة تحت مظلة هيئة البحرين للثقافة والآثار .ويقوم المركز منذ مايزيد عن ربع قرنٍ من الزمن باحتضان ودعم الكوادر البحرينية المتخصصة في الحرف اليدوية والصناعات التقليدية من خلال عرض منتجاتهم ومنحهم فرصة صقل موهبتهم ونقل خبرتهم إلى الراغبين بدخول مجال الحرف اليدوية بمختلف أنواعها. ويضم المركزطاقماً إدارياً رائعاً يتسم بالاحترافية ويقدم الدعم والتوجيه الكامل للراغبين بعرض منتجاتهم وعقد ورش تدريبية في الحرف التي يتقنونها.ويتوفر بالمركز عدد من الصفوف والورش التدريبية المجهزة بأحدث الوسائل والأدوات والمعدات الفنيّة الخاصة بمختلف المجالات الحرفية. وتستقطب هذه البرامج التدريبية المميزة العديد من المهتمين طوال العام من مختلف شرائح المجتمع البحريني.

وتشرفت بتقديم ورشتي الأولى بحضور كوكبة من المتدربين المبدعين الذين يقودهم شغفهم بالمجوهرات نحو مستقبل باهر مكلل بالإنجازات والتميز في هذا المجال الزاهر.وحرصت من خلال المحتوى الذي قدمته بالورشة بأن أنقل تجربتي المتواضعة بمجال المجوهرات بكل مصداقية وأن لا أبخل بأي معلومة وأتحرى الدقة في تحقيق الأهداف والمخرجات المرجوة من الورشة . كما قمت بتشجيع الجميع دون استثناء و وضعت نصب عيني الفروق الفردية في الرسم والابتكار الفني بين المتدربين، وسعدت كثيراً بإكتشافي بأن لكل منهم موهبة يتفرد بها، وأسلوباً خاصا يتميز به . وكم كنت فخورة بهم وهم يعرضون رسوماتهم التي تشمل تصاميم متنوعة مرصعة بالأحجارالنفيسة وموقعة بأسماء جواهرجية المستقبل .


فشكراً من القلب لهيئة البحرين للثقافة والآثار ومركز الجسرة للحرفيين على منحي هذه الفرصة القيمة لنشر رسالتي وشغفي بالمجوهرات، وشكراً لأحبائي المتدربين لثقتكم وحضوركم ،وتأكدوا بأنكم قد أضفتوا إلي الكثير ومنحتموني كماً من المحبة والتقدير تكفيني للإستمرار في التدريب لأعوامٍ مديدة دون كلل وملل.


هل تحرصون على حضور الورش التدريبية التي من شأنها تنمية مهاراتكم وصقل موهبتكم؟ شاركونا ارائكم ونتطلع إلى مقترحاتكم للمواضيع القادمة والاجابة على تساؤلاتكم على البريد الالكتروني :


seemajewelsbh@gmail.com


مع تمنياتنا لكم بقراءة ممتعة لمحتوى جواهر الخليج القيمة










من صفحة جواهر الخليج -بصحيفة اخبار الخليج العدد 16043
نُشر بيوم الخميس -الموافق23 رجب 1443
-24 فبراير 2022

Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات