💎إعادة تصميم وصياغة المجوهرات💎

💎إعادة تصميم وصياغة المجوهرات💎
هل لديك قطع من المجوهرات ذات تصاميم قديمة او مكسورة وتودين ان تغيريها او ان تستبدليها بقطع تواكب الموضة والعصر؟ هل لديك قطع مجوهرات عزيزة على قلبك ولكنك غير قادرة على لبسها بسبب بهتان لون احجارها وتغير لونها ؟  هل تودين امتلاك قطعة جديدة وتمنعك قلة السيولة و ارتفاع أسعار الذهب في الأسواق من فعل ذلك ؟

الحل بسيط جداً فبالإمكان إعادة صياغة ما تملكه المرأة من مجوهرات بتصاميم وأشكال جديدة تواكب معطيات الموضة وتطورها، دون ان تخسر هويتها او تكلف الكثير ولكن يجب الحرص على أن يبقى الذهب والأحجار الكريمة والألماس على ما هو عليه دون تغيُّر أو تقليل من قيمتها لذا يجب الحرص على اللجوء إلى دور المجوهرات ذوي الاختصاص ممن لديهم باع طويل و ذوي ثقة وخبرة في مجال المجوهرات حيث أول ما يقوم به اهل الخبرة بعد الاتفاق على التصميم الجديد المقدم من قبل الزبون او المقترح من قبل ذوي الاختصاص هو إخراج الأحجار الكريمة والألماس من (الطقم أو القطعة) التي تحملها المجوهرات، ثم يوضع كل نوع على حدة من الذهب والألماس والأحجار، ومن ثم يقوم بوزنها وحدها ومن ثم الاتفاق على سعر المصنعية وبالتالي تحديدالسعر النهائي.

وفي حال اذ كان خيار البيع واستبدال القطعة هو الحل المفضل من قبل المرأة فإن الحكمة مطلوبة في هذا الجانب، وعليها أن لا تتسرع في الشراء بثمن باهظ أو البيع بثمن بخس، فمن الغلط أن تبيع القطعة  بـ١٠٠ دينار وهي قد اشترته  بالأساس بـ١٠٠٠ دينار ، لذلك فالتعديل في بعض المجوهرات يعطي تصاميم راقية وفريدة تتناسب مع ذوقها وتحمل بصمتها الشخصية وتعتبر عملية مربحة لها اكثر من بيع او استبدال القطعة بأخرى.  ومن دور المجوهرات التي تبنت فكرة اعادة صياغة المجوهرات هي مجوهرات ليالي في دبي حيث لفت انتباهي عند زيارتي لمركز الذهب والالماس هناك بعرضهم لهذه المبادرة المميزة التي تصب في مصلحة الزبون والتاجر معاً وأتمنى ان تطبق هذه الفكرة المميزة بحرفية اكبر وبتسهيلات افضل بمملكة البحرين الثرية بدور المجوهرات العريقة في ظل ارتفاع أسعار الذهب والكساد السائد في الأسواق نسبياً.
سيما حاجي
١٧-٩-٢٠١٩ .

Liali Jewelry Initiative 💎
🔨Break Old Jewellery make New💍

Liali Jewelry @liali_jewellery in Dubai is Offering the finest designs to their clients as a part of delivering 100% satisfaction, even if they had to transform your old jewlery and recreate the very piece that adorns your dream.

Read more :
https://www.lialijewellery.com/advantage-old-to-new .

.
.
#jewellery #diamond #jewelers #jewellery_design #jewels #gold #jewellerybrand #bahraingold #pearl #diamond #kidsjewelrycourses #bahrain #gcc #gems #seema.jewels #تصميم_مجوهرات #البحرين #مجوهرات #ذهب #الماس #مجوهرات #احجار_كريمة #جواهر_سيما#jewelryredesign




Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات