جوهرتنا الأولى

 

جوهرتنا لكم

جوهرتنا الأولى

بقلم: سيما حاجي

الخميس ١١ فبراير ٢٠٢١ 

نرحب بكم في عددنا الأول من (جواهر الخليج) والذي نطمح لأن يكون باكورة أعدادنا الاستثنائية ومنصة معتمدة تختص بعرض كل ما هو جديد ومتفرد بعالم المجوهرات والساعات، ومرجعًا تثقيفيا لجميع المهتمين بهذا المجال الثري.

قد تكون المجوهرات بالفعل هي الورقة الرابحة لكل إطلالة أنيقة والملاذ الآمن في الأزمات الشديدة، ولكن نطاق منافعها ومميزاتها يفوق ذلك بكثير. فهي علم متكامل ومرتبط بأغلب العلوم والفنون، ومن خلاله تعرفنا على تاريخ أغلب الشعوب وحضاراتها، وانبهرنا بجمال المجوهرات الملكية العتيقة وفخامتها، ورقي المجوهرات العصرية وحداثتها. كما جمعت المجوهرات بين علم الأرض والطاقة الشفائية في قطع نفيسة مرصعة بالماس والأحجار الكريمة، بالإضافة إلى تعدد مصادر الإلهام بتصاميم الحلي والتي شملت الطبيعة والعمارة ومختلف الأشكال والألوان بتناغم فريد يحمل رسائل معنوية لمرتديها بجانب خصوصيتها الجمالية.

للمجوهرات رصيدٌ ثري من العشاق والمحبين الذين لا يقتصر اهتمامهم على الجانب الشرائي والاستثماري فقط بل لوحظ ارتقاء توجهاتهم وسعيهم للتعرف على تفاصيل قطع المجوهرات والساعات وقصص النجاح والإبداع التي خلفها مما حذا بنا للبدء بتدشين هذه الصفحة التي نأمل بأن تحمل بين سطورها جل الفائدة والمتعة لقرائها ومعولين عليهم لتحقيق الاستمرارية من خلال دعمهم وتفاعلهم المثمر.

جواهر الخليج ستكون بإذن الله محطة أسبوعية تبرز نجاحات وإنجازات دور المجوهرات الرائدة والمواهب الصاعدة بالمنطقة كما ستجمع ما بين الصرعات الجديدة بعالم المجوهرات إلى قواعد واتيكيت ارتدائها هذا بجانب العديد من المواضيع الإثرائية التي تهدف إلى نشر الوعي التثقيفي والحرفي لمجال صناعة الجواهر والذهب. 

نعدكم بتقديم الجديد وإحياء القديم بعالم المجوهرات العظيم، ونتطلع إلى مقترحاتكم للمواضيع القادمة والإجابة عن تساؤلاتكم على البريد الإلكتروني: 

 

seemajewelsbh@gmail.com.

مع تمنياتنا لكم بقراءة ممتعة واستفادة مثلى لمحتوى جوهرتنا الأولى..

تم نشره بالعدد الاول من جواهر الخليج بصحيفة اخبار الخليج-الخميس 11 فبراير 2021





Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات