مجوهرات آسيا.. قارة الجواهر الراقية..

 


بقلم: سيما حاجي

الخميس ١١ فبراير ٢٠٢١

مجوهرات آسيا.. قارة الجواهر الراقية..

جمعت مجوهرات آسيا العريقة على خارطة نجاحاتها التي تمتد الى ما يقارب الستين عاماً العديد من البلدان بكنوزها والكثير من الحضارات بفنونها، من خلال عقد شراكات طويلة الأمد مع ارقى دور المجوهرات والساعات العالمية واستضافة الكثيرمن العلامات التجارية الشهيرة على واجهة بوتيكاتها الفاخرة والمنتشرة بأرقى المراكز التجارية .ويقترن اسمها بالريادة في ربط السوق البحرينية والإقليمية بمجموعة حصرية من أشهر العلامات العالمية والمجوهرات المرادفة للرقي والفخامة والتميز.

وساهمت هذه الدارالثرية بمعروضاتها ،والمتميزة بتنوعها، بشكل كبيرفي رسخ مكانة البحرين وسمعتها بأسواق المجوهرات والذهب عبر تبنيها رؤى ثاقبة تهدف الى تحقيق طموحات المملكة والمساهمة في انتعاش اقتصادها وازدهاره.ولعل تعاونها الاستراتيجي المثمر مع دور المجوهرات العالمية لسنيين طويلة قد خولها لتكون بجدارة اول وكيل لبوتيك كارتييه بالشرق الأوسط وغيرها من البوتيكات مثل فان كليف آند آربلز وأوديمارز بيغيت و إوك و بانيراي والعديد من كبرى الشركات المصنعة للساعات السويسرية والمجوهرات الفاخرة. واثبتت بذلك بأن اهمية البحرين لا تقتصرعلى كونها مصدراً للؤلؤ الطبيعي وتصاميم المجوهرات التراثية  فقط ، بل تتعدى ذلك لتكون ايضاً مركزاً تجارياً مرموقاً يستقطب الكثير من عشاق الفخامة ومحبي المجوهرات من كافة الدول الخليجية والاقليمية على حد سواء.

أما بصمة مجوهرات آسيا الواضحة ومفاجئاتها المذهلة بمعرض الجواهر العربية والذي يعقد سنوياً على ارض المملكة ، فهي غنية عن التعريف والتعبير. حيث تتفنن سنوياً بعرض مجموعة من التشكيلات الخاصة والقطع الحصرية النادرة بطرق ابتكارية تسحر الانظاروتجذب الزوار. كما وتستضيف الكثير من العلامات التجارية والمشاهير وتوفر فرصاً ذهبية لعشاق المجوهرات والمستثمرين بهذا المجال .

انجازات عظيمة لمنظومة عريقة تأسست على يد الوجيه الراحل محمود جعفرواستمرت بقيادة نجله وكريماته الذين حرصوا على  التمسك بالقيم الجوهرية والخبرة المهنية المتوارثة ،محققين بذلك مسيرة حافلة بالنجاح والتوسع والفخامة. وجدير بالذكر بأنه قد تم ادراج السيدة ميان جعفر والسيدة إليانا جعفر من قبل «مجلّة الساعات والمجوهرات العربيّة» منذ عدة سنوات ضمن لائحة لأكثرعشرين امرأة تأثيراً في صناعة الساعات والمجوهرات، واللواتي لعبن دوراً محوريّاً في نمو أعمالهن، وبرزن من خلال مساهمتهن في تطوير واثراء هذا المجال التنافسي ليكونوا بذلك قدوة لكل امرأة تسعى لتحقيق طموحاتها واثبات ذاتها.

اسئلة عديدة طرحناها وجوانب كثيرة تم تسليط الضوء عليها عند مقابلتنا للسيدة إليانا جعفر و التي تشغل حاليا منصب مدير في شركة «مجوهرات آسيا» ،حيث وضحت بأن للشركة توجه طموح يسعى لدفع عجلة التقدم والاسهام بتحقيق اهداف الرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين من خلال العمل على تحصين شراكاتهم العريقة وتوسيع نطاق استثماراتهم ومواكبة التطورات ومتطلبات اسواق المجوهرات المحلية والعالمية.

كما أكدت بأن الدار تلتزم بمعايير مدروسة لتقديم افضل الخدمات وتلبية جميع الاذواق والميزانيات والمتطلبات الحصرية للنخبة من الزبائن وتحقيق أعلى مستوى لرضا وولاء العملاء الكرام.

وتؤمن السيدة إليانا بأهمية تكافؤ الفرص بين الجنسين ووضحت بأن مجوهرات آسيا تحرص على منح الفرص الوظيفية دون تمييز وتسعى لاحتضان الكفاءات واصحاب الخبرات بهذا المجال للإرتقاء بالخدمات التي تقدمها الدار الى أعلى مستويات التميّز وضمان الجودة العالية  لجميع قطع المجوهرات والساعات المعروضة بكافة البوتيكات والمتاجر التابعة للمجموعة.

واضافت بأن ادارة مجوهرات اسيا قد استغلت فترة الاغلاق بسبب جائحة كورونا بحكمة وقامت بتوسيع بوتيكاتها بمودا مول واعادت ترتيب وتجديد واجهات المتاجر واعطاء كل علامة تجارية مساحة كافية لعرض قطع اكثرمن تشكيلاتها الفريدة ،كما وضحت بأن بوتيكاتهم تعرض أطقم مرصعة بأجود انواع الالماس بحسب المعاييرالعالمية المتبعة في تقييم الالماس بمجموعة العرائس الخاصة بالدار للمقبلين على الزواج مانحة اياهم قطعاً استثنائية ذات جودة عالية و بأسعار تنافسية.

واختتمت حديثها بإبتسامتها المعهودة مؤكدةً بأن مجوهرات اسيا تتطلع الى المستقبل بعين المتفائل وبيقين تام بأن القادم أفضل ،واضعة نصب عينها سيلاً من الأهداف الطموحة التي تتمثّل في التطوير المستمرللخدمات وتنويع تشكيلات المجوهرات المعروضة و دخول أسواق جديدة تعزز من سمعتهم وتاريخهم المشرف وترفع اسم مملكة البحرين عاليا ً في سماء الجواهر الخالدة .


تم نشره بالعدد الاول من جواهر الخليج بصحيفة اخبار الخليج-الخميس 11 فبراير 2021




Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات