مجوهرات تسرق الأضواء ..على سجادة غولدن غلوب الحمراء

مجوهرات تسرق الأضواء ..على سجادة غولدن غلوب الحمراء

لطالما ارتبطت السجادة الحمراء على مدى التاريخ بالفخامة والنجومية حيث تشهد سجادة المهرجانات السينمائية على وجه الخصوص اطلالات مميزة ولحظات تاريخية لا تُنسى لإنجازات الفنانين والمشاهير بعالم السينما . وتلاقي هذه الاحتفاليات اهتماماً واسعاً من قبل الاعلام ونسب مشاهداتها عالية جداً ،لذا يهتم الحضوربأدق تفاصيل اطلالاتهم بدءاً من الفساتين والبدلات الراقية و تسريحات الشعر الملفتة والمكياج وصولاً إلى المجوهرات الفاخرة والتي تتسابق دور المجوهرات العالمية على عرضها للملأ من خلال النجمات والعارضات المشاركات بالحدث.

فتحرص أشهر دور المجوهرات مثل Bulgari ،Tiffany  ،Chopard  ، Harry Winston وغيرها من العلامات التجارية الجديدة والعريقة على إنتهاز الفرصة بالمهرجانات والفعاليات الدولية كونها محطاً لأنظارالجميع لتعرض قطعها المميزة والنادرة المرصعة بالالماس والاحجار النادرة السالبة للألباب عن طريق اهداء او اعارة هذه القطع للمشاهير من خلال التواصل مع منسقي اطلالات النجوم واخصائيي الموضة المسئولين عن تحضيرمظهرالمشاهير النهائي على السجادة الحمراء . وتعتبراختيارات نجمات هوليوود وغيرهن من جميلات بوليوود ومشاهير العرب لقطع المجوهرات المرصعة بالالماس، والخرافية الاسعار خير دليل على دور هذه الفعاليات الراقية في تعريف العالم بكل ما هو جديد وفريد في عالم الموضة والتسويق لها.

وزخر حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب Golden Globes 2021  بنسخته الافتراضية هذا العام بالكثير من الاطلالات المزينة بأرقى المجوهرات والحلي التي اكملت واثرت الطلة النهائية للنجمات وإن كانت عن بعد!.فبسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا انقسم الحفل هذا العام بين التواجد بالمنزل والحضور الفعلى لعدد محدود من المشاهير على السجادة الحمراء وذلك كإجراء احترازي استثنائي  للحفاظ على التباعد الاجتماعي وتقليل فرص العدوى.

ومن حسناوات العالم العربي اللواتي لهن بصمتهمن الخاصة بالمهرجانات السينمائية هي الاعلامية ريا ابي راشد والتي حضرت الحدث مباشرة من فندق حياة بارك في دبي وتألقت باقراط ماسية خلابة واساور وخواتم من تشكيلة فيورإيفر(Fiorever) وغيرها من تشكيلات جواهر بولغري بالذهب الابيض المرصع بالالماس. كما اثرت الممثلة كيت هدسون ايضا اطلالتها بمجوهرات من بولغري بإرتداء أقراط السيربنتى (Serpenti)المشهورة عالمياً عند حضورها الحفل مع عائلتها من المنزل.

أما بطلة الشطرنج النجمة آنيا تايلور جوي والتي حصدت جائزة غولدن غلوب 2021 كأفضل ممثلة بمسلسل تلفزيوني قصير عن دورها بمسلسل "The Queen’s Gambit"فقد استحقت ان تُمنح مجوهرات من دار تيفاني اند كو تقدر بملايين الدولارات . وبالتحديد ارتدت اقراط ماسية من البلاتين  بقيمة 1.5 مليون دولار ،و قلادة الماس بقيمة  195،000 دولار، اما خاتمها فيقدر بـ130،000 دولار .

وبالحديث عن ملك السجادة الحمراء "Harry Winston"  ومجوهراته الثمينة التي تزينت بها النجمات العالميات لعقود طويلة ‘فقد اختار عدداً من الفنانات ليضع لمساته الذهبية عليهن ،و كانت ابرزهن الفاتنة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة سلمى حايك حيث اكملت طلتها القرمزية بأقراط وخواتم وسوار وبروش من هاري ونستون لتضيف بذلك على مظهرها ترفاً لا يضاهى.

وبالرغم من الظروف الاستثنائية للمهرجان إلا ان التحضير للإطلالات المشاهير والنجمات بالمجمل يستحق التقدير والاعجاب، فماذا يخبىء لنا دور المجوهرات العالمية بحفل توزيع جوائز اوسكار 2021؟

 

 

العدد الخامس من صفحة جواهر الخليج -بصحيفة اخبار الخليج العدد(15693

نُشر بيوم الخميس -الموافق 27 رجب 1442
11 مارس2021 م

Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات