شركة مجوهرات اريهانت..بوابتك المثلى للإستثمار في الذهب والمجوهرات

 

شركة مجوهرات اريهانت..بوابتك المثلى للإستثمار في الذهب والمجوهرات 

حلول رقمية ذكية ومنصات احترافية معتمدة لشراء سبائك المعادن الثمينة 

 

كانت ولاتزال تجارة الذهب من انجح انواع الاستثمارات بالاسواق العالمية ، ولُقب بالملاذ الآمن لما يتمتع به من استقرار واضح في مختلف الظروف القاهرة ، هذا بالاضافة الى عوائده الربحية المضمونة. وشهد هذا المعدن النفيس ارتفاعات ساحقة مدعومة بزيادة الطلب عليها من قبل البنوك المركزية والمستثمرين في ظل التقلبات الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا في العالم. كما ساهم تراجع قيمة الدولار لأدنى مستوى له خلال الفترة السابقة الى ارتفاع سعر الذهب وانتعاش الاستثمار والتجارة بها عن بعد. وكان لقطاع الذهب والمجوهرات نصيب الأسد في الاستثمارالالكتروني بالبحرين ودول المنطقة خاصة بعد تطبيق القرارات الحكومية التي تشمل وقف القروض الشهرية وحظر السفر واغلاق الاسواق، مما ساهم في توفر السيولة لدى الافراد وبالتالي ارتفاع القوة الشرائية .
ومن الشركات التي اثبتت وجودها في سوق الذهب المحلي و لها بصمتها الواضحة في دعم التجارة الرقمية وتوفير الحلول الذكية المعتمدة للاستثمار في الذهب هي شركة مجوهرات اريهانت. والتي كان لنا هذا اللقاء معهم للوقوف على اهم الأمور التي يجب الالتفات لها عند التداول بالذهب يالاضافة الى التعرف على الخدمات الرائدة التي تقدمها هذه الشركة العالمية في قطاع تجارة المعادن النفيسة.
بدأنا حوارنا المثمرمع رئيسة العلاقات العامة والاتصالات بشركة مجوهرات اريهانت الاستاذة مريم غازي والتي قامت بالاجابة على اسئلتنا بمنتهى الحرفية والدقة.

 
·       عرفينا على الخدمات التي تقدمها شركتكم وما هي ابرز انجازاتها ؟
·       بدأت شركة مجوهرات اريهانت عملها في سوق الذهب بالبحرين منذ ثلاثين عاماً واصبح لديها حالياً ثلاثة محلات تختص ببيع المجوهرات ذات التصاميم البحرينية التراثية والعصرية بجانب المشغولات الماسية ،وهي مجوهرات اريهانت ومجوهرات اناند في المنامة ومجوهرات وصال في سوق الرفاع. وتخصصت شركتنا ايضاً في تصدير واستيراد سبائك الذهب وغيرها من المنتجات ذات العلاقة وتعد من اهم الموردين المعتمدين للذهب لمحلات المجوهرات والافراد على حد سواء. وتحتل المرتبة الرابعة على قائمة الاستيراد والتصدير في مملكة البحرين.
من اهم انجازاتنا التي نفخر بها هي ابتكار اول جهاز صراف آلي لبيع سبائك الذهب والذي اطلقنا عليه اسم  "Gold mine" وزودناه بأحدث الانظمة التقنية المعتمدة من قبل الجهات المعنية بمملكة البحرين وتم تدشين اول جهاز رسمياً بالبحرين في يوليو 2020 وتصدير جهاز آخر الى سلطنة عمان في اواخر العام 2020 .كما و قمنا مؤخراً بعقد اتفاقية بين مجوهرات وصال و " البحرين للتصدير" لتسهيل اجراءات تصدير الذهب لخارج المملكة في ظل التحديات التي تواجهها المنطقة بسبب تفشي جائحة كورونا.و تحرص اريهانت من منطلق رؤيتها التي تدعم الثورات المعلوماتية والفنتك بتوسيع نطاق خدماتها لتشمل فروعاً عديدة في دبي وسنغافورة والسعودية وعمان والهند وتتطلع لتكون مركزاً عالمياً للتجارة الالكترونية بسبائك المعادن الثمينة .
 
·       ماهي الآلية المتبعة لشراء سبائك الذهب منكم وما هي مميزاتها؟
·       للزبون حرية الاختيار ما بين قنوات الشراء المختلفة التي توفرها شركة اريهانت .فمن من الممكن الشراء من خلال جهاز الصراف الآلي لبيع السبائك المتواجد بمتجراريهانت الكائن بمجمع مدينة الذهب بإتباع خطوات محددة تراعي اعلى مستويات الخصوصية وتوفر طرق متعددة وآمنة للدفع الالكتروني.كما وتتوافق اجراءاتها مع احكام الشريعة الاسلامية وتحد من المعاملات المشبوهة وغسيل الاموال. كما وان السبائك متوفرة للشراء مباشرة من محلاتنا الرسمية او عن طريق التواصل معنا من خلال حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي او عن طريق ارقام الاتصال الهاتفية التابعة للشركة .هذا بجانب امكانية الشراء عن طريق موقعنا الالكتروني مباشرة. وسيتم خدمتكم من قبل فريق خدمة العملاء المكلف بالاستجابة السريعة والوافية لجميع التساؤلات واتمام عملية الشراء على اكمل وجه.
 
·       حدثينا عن موقع التسوق الالكتروني التابع لكم.
يتم ادارة موقعنا الالكتروني (www.goldcitymall.com)من قبل فريق بحريني مختص بإشراف الاستاذة زينب البصري رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والاخصائية زينب الحَمّار من خلال توظيف كافة التقنيات الحديثة والحلول الذكية التي تثري الصفحة وتسهل على المستخدم الاستفادة من خدماتها. ويتم عرض كافة انواع وقطع المجوهرات التابعة لمجوهرات وصال واناند و اريهانت  بالاضافة الى اسعارسبائك وعملات الذهب اللحظية لجميع العيارات وبمختلف الاوزان على الموقع الالكتروني بطرق بحث متطورة وسهلة الاستعمال. كما وتتوفر بوابة آمنة للدفع الالكتروني وخدمة توصيل مجانية او تسليم المشتريات من خلال فروعنا ومحلاتنا الرسمية .كما وقمنا بالتعاقد مع احدى محلات الزهور والشوكولاتة(Bloomings) لمنح العملاء رفاهية  التغليف المميز وذلك لأننا نؤمن بأن الذهب خير هدية وافضل عطية. ولدينا ايضاً توجه جاد لدعم محلات المجوهرات والمصممين المبتدئين لعرض وبيع قطعهم وتصاميمهم على منصتنا الالكترونية مجاناً والاستفادة من كافة الخدمات الرقمية المتوفرة رغبةً منا في نشر ثقافة التسوق الالكتروني الاحترافي للذهب وكمبادرة من شركتنا لمساعدة رواد الاعمال بمجال المجوهرات والمساهمة في انجاح مشاريعهم.
 
·       بما تنصحين الراغبين بالإستثمار في الذهب؟
نحرص في شركة مجوهرات اريهانت على نشر الثقافة والمعلومات المتعلقة بتجارة الذهب والاستثمار به. وندعوا الراغبين بالخوض بهذا المجال بأن يواظبوا على متابعة  اسعار الذهب في الاسواق العالمية من خلال موقعنا الالكتروني الذي ينشر الاسعار اللحظية الدقيقة لكافة انواع المعادن الثمينة. كما ونحثهم على زيارة حساب الشركة الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي -الانستغرام (arihant_intelligence) - والاطلاع على المنشورات التوعوية والفيديوهات التثقيفية التي قام بإعدادها فريق مختص من الخبراء بهذا المجال بالشركة والتي تعرف المستثمرين على أهم النقاط التي يجب اتباعها قبل شراء وبيع السبائك.ونشدد على ضرورة التعامل مع المحلات المرخصة وذلك لتفادي التعرض للغش والخسارة وعدم المخاطرة بمشاركة اي معلومات وارقام شخصية مع جهات وهمية وغير موثوقة . ولضمان تحقيق متاجرة مربحة ، يجب على المستثمر بأن يقوم بشراء السبائك والمحافظة على غلافها وعدم تعريضها للخدش اوالطرق و الاحتفاظ به لفترة تزيد عن السنة على اقل وبيعها عند ارتفاع سعر الذهب.
 
·       ما هي خططكم المستقبلية وهل تتوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية ٢٠٣٠؟
تحرص شركة مجوهرات اريهانت على دعم الاقتصاد البحريني والعمل جنباً الى جنب مع كافة الوزارات المعنية ومجلس التنمية الاقتصادي لتحقيق رؤية المملكة المستقبلية . وتقوم الشركة بتوظيف وتشجيع الكفاءات البحرينية على الاسهام في تحقيق  اهداف الشركة وتطوير خدماتها. وتسعى اريهانت الى عقد الشراكات والاتفاقيات التي من شأنها توسيع ونشر نطاق استثماراتها عالمياً . كما وتطمح بأن تصبح من أفضل الشركات الرائدة بمجال التجارة الرقمية في المعادن الثمينة (البلاتين -الذهب-الفضة) .
شركة مجوهرات اريهانت من اهم المنصات الرقمية المعتمدة دولياً بمجال بيع السبائك المعدنية ،ونتمنى ان نكون قد وفقنا من خلال تقريرنا هذا بتزويد الراغبين في المتاجرة بالذهب بمعلومات مفيدة وطرق استثمار موثوقة.

نُشر بيوم الخميس -الموافق 22 شوال ١٤٤٢ -3 يونيو ٢٠٢١-بجريدة أخبار الخليج البحرينية

 

 

Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات