مهرجان كان 2021 .. حيث كانت المجوهرات هي سيدة الموقف


مهرجان كان 2021 .. حيث كانت المجوهرات هي سيدة الموقف
عاد إلينا مهرجان كان السينمائي في يوليو 2021 بعد غيابه في العام الماضي بسبب الجائحة ،ليحتفل من جديد بدورته الـ 74 بحضور عدد وفير من المشاهير ونجوم السينما والموضة والاعلام من مختلف بقاع الارض. واستغلت الكثير من دور الازياء والمجوهرات هذا الحدث المهم للترويج عن تصاميمها وتزيين ايقونات الجمال بأحدث اصدارتها على السجادة الحمراء.
زخر المهرجان لعدة أيام بالكثير من الاطلالات التي لم تكن لتنجح لولا لمسات المجوهرات الماسية والاحجار النفيسة. وكانت ابرز دور المجوهرات العالمية الحاضرة بقوة هي دار شوبارد التي تعد شريكاً رسمياً في تنظيم مهرجان كان .ونجحت شوبارد بذهبها واحجارها المدمغة بختم التعدين العادل في تزيين كوكبة كبيرة من نجمات السينما وفاتنات الموضة من ضمنهم العارضة الحسناء ماهقلا والفاتنة بيلا حديد التي تألقت بأقراط من الماس الاجاصي يبلغ وزنها 18 قيراطاً من تشكيلة الـRed Carpet كما تزينت المديرة الفنية لدار شوبارد كارولين شوفوليه بعقد ساحرمن نفس التشكيلة ومرصع بحجر كريم يبلغ وزنه 61.79 قيراطًا، وبـ 51.91 قيراطًا من الألماس.
قائمة الحسناءات اللاتي ارتدين كنوز شوبارد طويلة ،منهن المخضرمة جودي فوستر والمتألقة جيسيكا تشاستين التي ابهرتنا بجمال عقدها المطعم بـ 112.52 قيراطًا من الياقوت الأحمر و13.57 قيراطًا من الألماس من مجموعة شوبارد للمجوهرات الراقية Haute Joaillerie. كما لفتت التونسية الراقية دوماً درة زروق الانظار بإطلالاتها المرصعة بألماسات شوبارد طوال فترة المهرجان.
وكان لدار ميسيكا نصيبٌ من الابداعات التي اضافت رونقاً وحياةً لبعض الاطلالات. فقد اعتمدت الممثلة الروسية سفيتلانا أوستينوفا طقما من تشكيلة Messika By Kate Moss للمجوهرات الراقية ، وكذلك الحال مع المؤثرة الكويتية الجميلة فاطمة المؤمن وغيرهن من المشاهير بالعالم.
أما دار باميلاتو الايطالية فقد ابهرتنا بتشكيلاتها من المجوهرات الفاخرة التي تباهت بها الفاتنات على السجادة الحمراء مثل الامريكية المتعددة المواهب كات غراهام التي ارتدت عقداً مفتوحاً رائعاً مرصعاً بالالماس مع اقراط من تشكيلة Iconica ،كما نسّقت عارضة الأزياء الجنوب افريقية كانديس سوانبويل سلسلة عريضة من تشكيلة La Gioia مع اقراط بنفس النمط .
وسطع نورالممثلة الفرنسية ميلاني لوران بأقراط متدلية من تشكيلة Tutti Frutti من كارتييه مرصعة بتوليفة رائعة من الماس وثلاثية الاحجار الملكية المكونة من الياقوت والزمرد والزفير. بينما اختارت الممثلة ماريون كوتيار دار شانيل لتثري بها طلتها المميزة. وكان كان هناك حضور لدار بوشرون وبولغري ودولتشي اند غابانا وغيرهم من دور الازياء والمجوهرات التي عملت كفريق واحد لإنجاح المهرجان وخلق اطلالات تليق بمستوى احتفالية كان .






تم نشره بصفحة جواهر الخليج -صحيفة أخبار الخليج البحرينية
العدد : 15833 - الخميس 29 يوليو 2021 م، الموافق 19 ذو الحجة 1442هـ

Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات