مجوهرات الكوهجي تتقن صناعة الفخامة والرقي

مجوهرات الكوهجي تتقن صناعة الفخامة والرقي

"نصنع من الأحلام حقيقة ونحول الخيال لواقع"، بهذه العبارة الملهمة اعلنت مجوهرات الكوهجي عن معرضها السنوي المتميز للألماس والمقام في فرعهم الكائن بمجمع المودا مول بمملكة البحرين وذلك من يوم الجمعة الموافق 3 سبتمبر2021 إلى السبت الموافق 11 سبتمبر 2021 .
وتزامن هذا الحدث الماسي مع انتقال البحرين إلى المستوى الأخضر وفق آلية الإشارة الضوئية لمستوى انتشار فيروس كورونا . ولاقى اقبالاً كبيراً من قبل عشاق الفخامة والرقي ، وحضوراً ملحوظاً لجمع غفير من العملاء النخبة ومحبي إبداعات مجوهرات الكوهجي الفريدة . كما شهد المعرض تغطية مميزة ومشاركة واسعة من مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي والاعلاميين المختصين بأخبارالمجوهرات والموضة.
ابدعت مجوهرات الكوهجي كعادتها في التحضير للمعرض وحرصت على استقبال زبائنها بضيافة مفعمة بالجود والكرم ومحاطة بأجواء ساحرة مزينة بالثريات الكريستالية وباقات من الزهور الليلكية المتناسقة مع افخم قطع الاثاث والسجاد الفاخرالممتد من بوابة المجمع الى واجهة بوتيك مجوهرات الكوهجي الذي تحول الى احدى قصور القصص الخيالية بأنامل المصمم البحريني المتميز محمد الخان.
سعت دار الكوهجي منذ بدء رحلتها بعالم المجوهرات بالعام 1952 ، للدمج بين ابداعية التصميم وجودة العناصرواحترافية التنفيذ، لذا استطاعت أن تحقق العديد من النجاحات وتعقد شراكات حصرية مع اكبر صناع المجوهرات والعلامات التجارية العالمية مثل ارزانو وكاميلي وتيريسي ودماسو وغيرهن من الشركات التي تعرض مجوهراتها وساعاتها بمتاجرمجوهرات الكوهجي الموزعة بأرجاء المملكة العربية السعودية والبحرين.ويعد معرضها الحالي للمجوهرات الفاخرة محطة جديدة في رحلة نجاحاتها وخير دليل على استمرارية انجازاتها وتفرد تشكيلاتها التي تبهر الانظار ببريق ألماسها وجمال تفاصيلها .
يزخر المعرض بمجموعات جديدة ومتنوعة من الأطقم الماسية الكلاسيكية والعصرية التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات و تحاكي تطلعات العرائس وعاشقات التألق والاناقة في المناسبات والاحتفالات . كما تتوفر تشكيلات راقية من المجوهرات الماسية المطعمة بأجود انواع الاحجار كالياقوت والزمرد والزفير وغيرها من الاحجار النفيسة التي تضيف عمقاً وزهواً لأي قطعة مجوهرات تدخل في تشكيلها . و برز أيضا الالماس الأصفر النادر بأشكاله واحجامه المختلفة بتصاميم مميزة تضج سحراً وتشع ترفاً.
تحرص هذه الدار العريقة على أن تكون شريكاً للفرح بكل المواسم ، لذا تطرح دوماً تشكيلات متجددة وخيارات متعددة من محابس الزواج والخواتم الراقية المرصعة بأنواع مختلفة من الالماس المنتقى بدقة والمتوافق مع اعلى معايير الجودة العالمية.وتتفرد مجوهرات الكوهجي بالشراكة مع دار أرزانو الملقبة بـ"أصحاب التحف النادرة" بخواتم الزواج السوليتيرية التي تتميز بإحتواها على قطعة مركزية بارزة من الماس ومحاطة بقطعتين ماسيتين تمثلان بحسب منظور المصمم السعادة والاستقرار في الحياة الزوجية .
ومن المفاجئات التي قدمتها مجوهرات الكوهجي بهذه الفعالية ،هي تدشين كولكشن حصري جديد من الذهب الوردي المرصع بالالماس والمستوحى من الحلقات المتداخلة والمتصلة ببعضها بنمط معين وبطريقة ابتكارية نتجت عنها تحف ناعمة من المجوهرات التي تتماشى مع ذوق المرأة العصرية وتنسجم بسهولة مع اطلالتها اليومية .و لتدخل بذلك في قائمة التصميمات المميزة مع تشكيلة نور التي تتميز بدمجها لأشكال مختلفة من الالماس في القطعة الواحدة وتشكيلة الفجرالمستوحاة من زهرة الياسمين وغيرها من التشكيلات ذات التصاميم العملية الراقية.
لا تفوتوا زيارة هذا المعرض الاستثنائي للإطلاع على ابداعات مجوهرات الكوهجي التي لا حدود لها ، وواجهاتها الزاخرة بتشكيلات لا حصر لها من المجوهرات والساعات الفاخرة التي تحاكي الاصالة الخليجية وتجاري الحداثة الاوروبية .




من صفحة جواهر الخليج -بصحيفة اخبار الخليج العدد 15875
نُشر بيوم الخميس -الموافق 2 صفر 1443
-9 سبتمبر 2021

Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات