ورود من الحدائق والصحراء تزين باقة كاميلي للمجوهرات

ورود من الحدائق والصحراء تزين باقة كاميلي للمجوهرات

تأسست العلامة الايطالية آنا ماريا كاميلي رسمياً في العام 1983 ولكن جذورها في هذا المجال تمتد للعام 1870 ،عندما تعلم المؤسس الأول أغوستينو ريناي اصول الصياغة في فلورنسا وأورث مهنته ومهارته في ما بعد للأجيال القادمة من العائلة . بدأت آنا ماريا كاميلي مسيرتها بالعمل كرسامة ومن ثم أبدعت في تطبيق حرفيتها وموهبتها في الرسم وحبها لطبيعة والورود على تصاميم المجوهرات واستحقت بكل جدارة بأن تلقب بسيدة الورود والأزهار. ويعمل معها حالياً أبنائها الذين يعدون من الجيل الخامس للعائلة وهم ريكاردو ريناي بمنصب الرئيس التنفيذي، ورافاييلا ضمن الفريق الإبداعي للشركة . وتعد مجوهرات Annamaria Cammilli الوحيدة في العالم التي تصنع تشكيلاتها بثمانية تدرجات من الوان الذهب بتفاصيل وانحناءات فريدة على يد أمهر صناع المجوهرات الإيطالية.

تمنح كاميلي تصاميمها رونقاً وبهاءً من خلال دمجها بين ألوان الذهب المختلفة واستخدامها لتقنيات متطورة في الصياغة تجعل التفاصيل المنحوتة على قطع المجوهرات وكأنها زهورُ طبيعية قطفت لتوها من حديقة الحياة.وحرصت الدار على تقسيم تشكيلاتها الى اربع مجموعات تترواح ما بين القطع الاساسية والتشكيلات التي تمثل رؤية كاميلي والتشكيلات التي يكون جوهرها نسيجي مبتكر وأخيراً الزهور التي تعد رمزاً مهماً لدى الدار.

وتندرج العديد من التشكيلات المبهرة تحت هذه المجموعات وتبرز اغلبها نظرة الفنان ومهارته في ترجمة نظرته لعناصر الطبيعية الخلابة في قطع راقية تمثل انواعاً مختلفة من الزهور بتفاصيل بتلاتها واوراقها كالزنبق والبراعم وزهرة عباد الشمس هذا بالاضافة الى باقتها الجديدة من الازهارالصغيرة التي تمثل ورود الصحراء. تضم هذه التشكيلة المميزة خيارات متعددة من الخواتم والاساور والاقراط والقلادات الناعمة التي تشكلت من خلال تشابك عدد من الأشرطة الذهبية الرقيقة بشكل دوامة متناغمة كأنها ورود صحراوية متناثرة على الكثبان الرملية.

تشكيلة Les Petites Desert Rose التي تجمع بين دوامات الكثبان الرملية وتداخلات الزهور الجميلة صنعت بأحجام صغيرة ومرصعة بأجود انواع الماس لتناسب الاناقة اليومية وبأسعار مناسبة تجعلها الخيار المفضل للمرأة الأنيقة . ومما لاشك فيه ، فإن مجوهرات آنا ماريا كاميلي المفعمة بالحياة تجعلك تستوعب لماذا يقترن اسم الذهب دوماً بالرفاهية والجمال.





من صفحة جواهر الخليج -بصحيفة اخبار الخليج العدد 15903
نُشر بيوم الخميس -الموافق 1 ربيع الأول 1443
-7 اكتوبر 2021

Comments

Popular posts from this blog

مصطلحات توضح التاريخ الزمني للمجوهرات

5 أمور يجب الالتفات لها عند شراء الذهب

تاجٌ يزين معصمك مدى الحياة.. لدى شركة متجر الكوهجي للساعات